أربعة عصائر لحرق الدهون وخسارة الوزن

Last updated on 2016-11-29T10:30:30+03:00 at 10:30 ص

أربعة عصائر لحرق الدهون وخسارة الوزنarticle_c2d04cd2ec04a42de1555c6a0852fe38

شرب العصير الطازج يومياً ليس مجرد علاج مفيد فقط بل أيضاً وسيلة سهلة لجني فوائد صحية عديدة لعل أبرزها تخليص الجسم من المواد المؤذية المتراكمة السموم غير المرغوب فيها.

ومع حلول فصل الصيف الحار فإن تناول العصائر الطبيعية بشكل يومي يصب بالفائدة على الجسم فعليك بتناولها ليس لأن العصائر الطبيعية ذو مذاق مميز ولكن لأن لها فوائد عديده لجسمك.

ولكن المفاجأة في أهمية العصير الطبيعي فى حرق الدهون وخسارة الوزن، حيث يفضل الكثير من متبعي الحميات الغذائية تناول الكثير من العصائر لبضع أسابيع لإنقاص وزنهم، كون العصير يعتبر من العناصر المفيدة جدا في الحميات الغذائية.

 وإليك سيدتي قائمة تحوي أربعة عصائر لحرق الدهون وخسارة الوزن: 

1. عصير الطماطم والتفاح والجزر

يمكنك مزج قطع ثمرة واحدة من التفاح إلى ثمرتان من الطماطم وقطع ثمرتان من الجزر وضربهما في محضّر الطعام وتناول كوب واحد من هذا العصير ثلاث مرات يومياً.

2. العصائر النباتية

قد يبدو الأمر غريباً والطعم غير مقبول، لكن عصائر الخضار كالملفوف واللفت والقرنبيط أو الزهرة تحوي عناصر ومواد تساعد على تفتيت وحرق الدهون وتساعد على تنظيف الجسم من المواد غير المرغوب فيها.

3. العصير الأخضر 

وهو ذاته عصير الخيار الأكثر شيوعاً بما يخص خسارة الوزن منذ زمن، إذ يعتبر تناول كوب منه يومياً بشكل منتظم سيقدم لجسمك العديد من الفوائد؛ فهو يساعد على تخفيف الوزن و تجديد الجلد و محاربة الشيخوخة وزيادة الطاقة ، كما أن تحضيره سهل جداً.

4. البرتقال الوردي

حيث أن تناول عصير البرتقال الوردي يساعد في خفض الوزن ويحول دون تراكم الدهون، بالإضافة إلى كونه مضاداً ضد السعال والأنفلونزا.

ونصيحتنا لك سيدتي أن لا تعتمدي على شرب العصائر فقط، فالجسم بحاجة إلى إجراء بعض التمارين الرياضية اليومية التي تساعد بشكل كبير على حرق الدهون وخسارة الوزن في وقت أسرع.

الرابط المختصر : /?p=104040

تفاصيل المقالة