قناة نون الفضائية توقِّع مع ألمع نجوم أغاني الأطفال طيور الجنة 2014

Last updated on 2014-01-03T21:16:37+03:00 at 09:16 م

قناة نون الفضائية توقِّع مع ألمع نجوم أغاني الأطفال
في أجواء ملؤها الفرح والمحبة، جرى مطلع هذا الأسبوع توقيع عقود فنية بين قناة نون للأطفال ممثلة بمديرها العام السيد هاني مصباح ومجموعة من أشهر نجوم أغاني الأطفال على مستوى الوطن العربي وهم النجوم: عمر الصعيدي وابنتاه لين ومايا، ومحمد بشار وشقيقته ديمة، بلال الكبيسي وابنته نوارة.
من جهته قال السيد هاني مصباح: ‘‘أنا مسرور جدا بتحقيق هذا الإنجاز في القناة؛ حيث إنَّ لدينا فريقًا تقنيًّا وإداريًّا رفيع المستوى، وها نحن اليوم نحتفل بانضمام مجموعة مميزة من النجوم المبدعين إلى فريق العمل، ممَّا سينعكس إيجابًا على الأداء العامِّ للقناة التي تمضي قدمًا في تحقيق رؤيتها و أهدافها’’ وأضاف أنَّ القناة تعمل حاليًّا مع النجوم على إطلاق ألبوم غنائيٍّ في الأشهر الأولى من العام المقبل بإذن الله.
ولدى سؤاله عن هذه الخطوة في مسيرته الفنية، ردَّ الصعيدي قائلًا: ‘‘نتطلَّع إلى الأمام للاستمرار في مسيرتنا التي بدأناها من سنوات، ونعد جمهورنا العزيز بمجموعة مميَّزة من الأغاني والبرامج المباشرة في قالب حديث ومتطور يتناسب مع هذه المرحلة’’. وأضاف: ‘‘سأسافر برفقة ابنتي لين ومايا إلى تركيا لتصوير بعض الأغاني بطريقة الفيديو كليب مطلع الشهر المقبل’’.
كما عبَّر النجمان محمد وشقيقته ديمة بشار عن سعادتهما بالانضمام إلى فريق قناة نون وهما يستعدان الآن للسفر إلى اليونان لتصوير مجموعة من الأعمال الفنية هناك.
ومن جهته، يعد النجم بلال الكبيسي جمهوره بأعمال فنية جديدة ومتميزة، وسيسافر قريبًا إلى لبنان برفقة ابنته نوارة لتصوير مجموعة من الأغاني هناك.
وختم مصباح الحديث قائلًا: ‘‘نعد مشاهدينا الأعزاء بمفاجآت عديدة ومميزة سيُعلن عنها في القريب العاجل بمشيئة الله’’.
جدير بالذكر أن قناة نون للأطفال بدأت بثها نهاية عام 2012م على قمر النايل سات، على التردد 10873 عمودي، وقدمت مجموعة من البرامج والأغاني والمسلسلات الكرتونية الهادفة

 

الرابط المختصر : /?p=4840

تفاصيل المقالة