خطوات عمل المخمرية لتعطير الشعر والجسم

Last updated on 2016-04-06T12:00:20+03:00 at 12:00 م

خطوات عمل المخمرية لتعطير الشعر والجسم

خطوات عمل المخمرية لتعطير الشعر والجسم تهتم المرأة كثيرا بجمالها ورونقها , وتبحث دائما عن كل شيء يزيد من جمالها وجاذبيتها , والمخمرية نوع من أنواع مستحضرات التجميل التي تشتهر بها المرأة في الخليج العربي , وهي تستعمل في تعطير الشعر والجسم , كما أنها تتميز برائحة جميلة ورائعة تدوم لفترات طويلة , لأنها لا تحتوي على الكحول , بالإضافة إلى أنها تعمل على ترطيب الشعر والجسم , لذا نقدم لك سيدتي طريقة عمل مخمرية الجسم والشعر في

منزلك بمكونات طبيعية وآمنة والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

طريقة عمل المخمرية .

المكونات :

مكعب مسك أحمر . 1 معلقة كبيرة جليسرين . 1 علبة كريم جليسوليد متوسطة ” يمكنك إسبتدالها بعلبة فازلين “. 1 معلقة كبيرة من ماء الورد .

الخطوات .

\قومي ببشر المسك وبعد ذلك قومي بإضافته للجليسرين وماء الورد , ثم قومي بوضع الخليط في حمام مائي ساخن وقومي بالتقليب جيدا حتى الذوبان . وبعد ذلك قومي بإضافة الفازلين أو الجليسوليد إلى الخليط ثم قومي بالتقليب جيدا , لتمتزج جميع المكونالت معا , ثم قومي بتعبئة الخليط في برطمان نظيف ليكون جاهز للإستعمال.

وأخيرا سيدتي قومي بإستخدام هذا الخليط على بشرتك وهي مبللة وفي أماكن النبض , ” عند الرسغين , الرقبة , خلف , الركب ” , ويمكنك أيضا إستخدام كمية قليلة من الخليط على شعرك لتعطيره .

الرابط المختصر : /?p=98641

تفاصيل المقالة