كونى دائما الأشيك…الأناقة والجمال عنوانك

Last updated on 2014-03-19T18:03:26+03:00 at 06:03 م

كونى دائما الأشيك…الأناقة والجمال عنوانك

يقدم لكى “موقع أزياء” اليوم كولكشن جديد ومميز لأحدث وأشيك الموديلات ,  ستتعرفين منها على الألوان والموديلات الجديدة ,هذا العام جميع الألوان موضة ولا يرتبط بلون بعينه ,فاطلقى لخيالك العنان وتألقى بأشيك الموديلات على ذوقك الخاص ,معنا ستتعرفين على كيفية ترتيب قطع ملابسك بشياكة وأناقة مع تناسق ألوانها , فكل فتاة تتمنى أن تكون الأشيك ومعنا ستتألقين وتصبحين الأكثر تميزا وتألقا بأزيائك .تعالى وشاهدى هذه المجموعة الرائعة .

 

 

 

 

 

 

جاكيت قصير من البنى الداكن وبلوزة ناعمة باللون البترولى الغنى بالجمال والرقى ,والشنطة كتير مودرن وبسيطة تجمع بين اللونين لتعطى للموديل تميزا رائعا والبوت الطويل بدرجة مختلفة لكنها متماشية جدا مع الاستايل بدرجات ألوانه , موديل ينطق بالجمال حقا ,عملى جدااا يمكنك ارتداؤه فى العمل وفترة بعد الظهر .

 

 

 

 

 

 

 

 

جاكيت قصير من الجلد الطبيعى بلون الهافان الأنيق مع بادى كتير سيمبل باللون الكريمى مع القلم الرفيع باللون البنى يعطى للبادى شياكة وجمال , وتكتمل هنا شياكة الموديل بالبنطلون الجينز الاستريت من القطن المريح والاسكارف هنا يحل محل الاكسسوريز ليمنحك شعور بالراحة فهذه الألوان كتير هادئة تبعث النفس بالراحة والهدوء .

 

 

 

 

 

 

موديل راقى جداا تشعرين معه بالفخامة والشياكة الغير عادية , مكون من جاكيت اسود مطعم بالفرو الراقى بلونه البنى الجميل وبنطلون اسود بسيط , شياكتك فى بساطتك فدائما لا تبحثين عن صيحات الموضة بدون الأخذ فى الاعتبار ما يتماشى مع تقاليدنا وعاداتنا فيجب عليكى أن تختارى الموديل الذى يجمع بين كل هؤلاء .

 

 

 

 

 

 

جمال البلوزة وروعتها فى بساطتها كلها أنوثة وجمال والجاكيت أيضا بسيط جدااا يخلو من التفاصيل الكثيرة مصنوع من الجلد الطبيعى بلونه الأسود الجميل ليزيد من جمال البلوزة ,تناسق الألوان من أهم الأشياء عند اختيار ملابسنا لذلك كل ما تهتمين أكثر بتناسق ألوانك كل ما تعطى انطباعا وخلفية عن شخصيتك أجمل وأروع .

 

 

 

 

 

 

جاكيت مميز جدااا من الكاروه باللون البنى والبيج الداكن ومطعم بالفرو الجميل بلون البنى الفاتح ليعطى للجاكيت وقارا رائعا ,والبنطلون الجينز يجعل من الجاكيت أكثر شبابية وانطلاقة ستلاحظين هنا انه لم يتقيد باللون البنى بل اختلاف لون البنطلون أضاف جمال وروعة للجاكيت ,والبادى بدرجة لونه الفاتحة تجعل الموديل أكثر جمالا .

 

 

 

 

 

 

ولا أجمل من هذه الألوان المريحة للعين فلون الأزرق الداكن مع الأبيض مريح جدااا للعين وبالتالى للنفسية أيضا , فالألوان عليها عامل كبير فى التأثير على نفسيتنا وشعورنا الداخلى … موديل آخر شياكة كله أنوثة وجمال ,البساطة من أهم عوامل نجاحك فى اختيار أزيائك .

 

الرابط المختصر : /?p=26827

تفاصيل المقالة