5 حيّل تقنعين بها زوجك بالذهاب للتسوق

Last updated on 2016-11-26T19:47:56+03:00 at 07:47 م

5 حيّل تقنعين بها زوجك بالذهاب للتسوق إحداها مخاطبة معدته
11

لسبب ما لا يعلمه كثيرون يكره الرجال جولات التسوق، وبات من الصعب إقناع الأزواج بفكرة الذهاب للتسوق .


إن كنت من النساء اللاتي تجدن صعوبة في الذهاب للتسوق من دون أزواجهن، نقدم لك مجموعة من الحيل النسائية لإقناع زوجك بالذهابللتسوق .


1- التوقيت


لابد وأن تختاري التوقيت المناسب الذي تطلبين فيه من زوجك أن يذهب معك للتسوق، فلا تطلبي منه ذلك فور وصوله من العمل ولا عند استيقاظه من النوم والأمر المرفوض تماما أن تطلبي ذلك وهو يعمل أو يفكر بمشكلة العمل، حاولي أن تختاري التوقيت المناسب، فى يوم إجازته مثلا تعرضين عليه التسوق بإجازة الأسبوع المقبل أو وقت ثناؤه عليك انتظري لدقائق بعدها واعرضي عليه أن يذهب معك لشراء بعض الأغراض.


2- السعادة


كل زوجة تعرف ما الشيء الذي يسعد زوجها، فإذا كان يحب الأكل اقترحي عليه مطعم جديد وأنك تودي تجربته معه ولا مانع من أن نتسوق بعد تناول وجبة الغذاء في المطعم أو قبلها، وقتها لا يقاوم طلبك لأنك قمتي باختيار شيئا يسعده، وإن كانت السينما هواية مفضلة لدية اخبريه عن الفيلم الجديد لأبطاله المفضلين في سينما السوق التجاري.


3- المدة


الرجل محدد ولا يحب المواقف المفاجأة أو سياسة الأمر الواقع، لذا إذا طلبتي منه أن تذهبا معا للتسوق لابد وأن تحددين اليوم والساعة وما هي المدة الذي يستغرقها وقت التسوق، والتزمي بما قلتيه له حتى لا يمانع من تكرار التجربة معك فيما بعد.


4- المكان


لابد وأن تختاري المكان الذي ستتسوقان منه، فلا يمكن أن تقومي باختيار مكان لا يحبه أو مكان مزدحم فالرجال يكرهون الزحام وخاصة إن كانوا بصحبة زوجاتهم، الزحام يجعلهم قلقين بشأن الزوجة والأولاد، فلا تختاري مكان بشكل خاطئ حتى لا تقابلي بالرفض.


5- الاحتياج


ركزي على احتياجات الزوج فمن الممكن أنه هو أيضا يحتاج إلى تغيير بعض الأشياء في خزانته، أو انه يبحث عن حاسوب محمول جديد، أو هاتف، فاقترحي على زوجك أن تتوجها سويا ليبحث عن ما يريد و تبحثين أنت أيضا عن أغراضك وحدديها له.

الرابط المختصر : /?p=103889

تفاصيل المقالة