كيف تسحرين زوجكِ بأنوثتكِ؟

Last updated on 2016-11-27T16:41:25+03:00 at 04:41 م

كيف تسحرين زوجكِ بأنوثتكِ؟

إنّ الأنوثة لدى المرأة تؤثر جداً على الرجل فهي تستطيع أن تجذبه عبر أنوثتها لذا من الضروري أن تدرك الزوجة كيفية إظهار هذه الأنوثة لزوجها لتكون أقرب إلى قلبه ما ينعكس إيجاباً على العلاقة الزوجية بينهما، وإليكِ بعض النصائح في هذا السياق.


يحب أنوثتك


بحكم طبيعة حياة الرجل القاسية فهو يحب أن يرى أمامه زوجة كالوردة في رقتها وكالحرير في نعومتها وكالطفل في براءتها وهذا ما يشكّل أنوثتها الحقيقية بالنسبة له
فيشبع رغبته في رقتها ويبتعد عن قسوة حياته وضغوط العمل ومشاكل الأولاد ليرتمي في أحضان أنوثتها وهذا ما يساعد على إنجاح علاقتكما الزوجية.


الأنوثة فنّ


إنّ الأنوثة هي فن بمعنى أن تتفنن الزوجة في كيفية إظهار أنوثتها أمام الزوج فمهما انفعلت يجب ألا تقوم بالتصرفات التي تفقدها تلك الأنوثة كالصوت العالي والألفاظ النابية لأنها بذلك ستظهر كأنها مسترجلة وهذا يُعدّ من أسوأ الطباع المنبوذة لدى المرأة من وجهة نظر الرجل، فحينما تريد أن تدافع عن نفسها وعن رأيها يجب أن تكرّس أنوثتها للوصول إلى ذلك دون أن تلجأ للسلوك المسترجل وهذا جلّ ما يريده الرجل.


كوني قويّة ومثّلي الضعف


يجب أن تتمتع المرأة بشخصية قوية لكي تدافع عن حقوقها وتحافظ على استقلاليتها لكن حاولي دوماً أن تمثّلي الضعف أمام الشريك كي تطالبي بما تريدين لأنّ هذا سيظهر له أنوثتك والرجل يستطيع مساعدة المرأة على الاحتـفاظ بهذه الأنوثة بأن يحترم ضعف المرأة معه ولا يستغله وأن يمنحها القوة بعطفه وحنانه واحترامه فإظهار الأنوثة يتطلب منك إظهار الضعف الجميل وليـس ضعف الانزواء وفقـدان الثقة.


يريد أنوثتكِ كما تريدين رجولته


للأنوثة تفسـير لدى الرجل وللرجولة مفهوم لدى المرأة وكلاهما يتأرجح بين الضعـف والقـوة بمعنى أنّ الرجل يحب أنوثتك حينما تكونين امرأة جذابة وساحرة وناضجة معه كما أنّه يحب الجانب الطفولي البريء في شخصيتك، كذلك أنتِ تريدين الزوج كالفارس الشجاع كما تشعرين بأنه أحياناً كالطفل الصغير الذي يحتاج للاهتمام والرعاية والحضن الدافئ الحنون.


جوانب إضافية


لا تنسي أنّ هناك جوانب إضافية تساعدك في إظهار أنوثتك أمام الزوج كارتداء الملابس المغرية بالألوان التي تجذبه وتغريه وتظلين بنظره جميلة مثل العروس مع خلق جوّ من الرومانسية والحميمية واختيار الوقت المناسب لذلك مع اعتماد الأمور التي يفضّلها زوجك فأنتِ زوجته التي تفهمه دون أن يطلب أو يتكلم.

الرابط المختصر : /?p=103957

تفاصيل المقالة