الآيس كريم4 وصفات آيس كريم لذيذة وصحية

Last updated on 2020-07-01T16:53:58+03:00 at 04:53 م

الآيس كريم4 وصفات آيس كريم لذيذة وصحية

الآيس كريم ومدى حبّ الأطفال لهذا النوع من الطعام الصيفي. لكنّنا ندرك مدى قلقك من الإكثار في تناول الآيس كريم خوفاً على رشاقتك وصحتك وصحة أطفالك. لذلك حضرنا لك اليوم 4 وصفات آيس كريم لذيذة وصحية يمكن إعدادها لعائلتك من أجل الإستمتاع بهذا النوع من الطعام الشهي والبارد في الطقس الحار.

آيس كريم

آيس كريم

الآيس كريم بالفراولة

ضعي كوباً من الحليب الخالي الدسم في كيس نايلون قابل للإغلاق، وضعي معه نصف ملعقة من الفانيلا وملعقتين صغيرتين من السكر وأضيفي كوباً من الفراولة المقطعة ثم اغلقي الكيس باحكام. املئي نصف وعاء بمكعبات الثلج وأضيفي 3 ملاعق كبيرة من الملح. بعدها ضعي كيس الآيس كريم المغلق في الثلج وحركيه لمدة 4 دقائق وستحصلين على آيس كريم الفراولة اللذيذ والصحي.

الآيس كريم بالفانيلا

اخلطي كوبين من الحليب خالي الدسم مع رشة صغيرة من الملح وملعقتين كبيرتين من السكر وملعقة كبيرة من الفانيلا السائلة في الخلاط الكهربائي. ضعي المزيج في الثلاجة لمدة 6 ساعات قبل تقديمه.

الآيس كريم بالموز

قطعي حبّة من الموز وضعيها في الثلاجة الى أن تتجمّد. في خلاط كهربائي، ضعي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من زبدة الفستق واخلطي المزيج. أضيفي حبة الموز المجمدة الى المزيج مع الإستمرار في الخفق. قدمي آيس كريم الموز فوراً.

الآيس كريم بالشوكولا

اخلطي كوباً من الحليب خالي الدسم مع نصف كوب من الكريما قليلة الدسم وملعقتين كبيرتين من السكر البودرة وأضيفي ربع كوب من الشوكولا الداكن المسخن في المايكرويف لمدة 3 دقائق. اخلطي المزيج جيداً وضعيه في الثلاجة لمدة ثلاث ساعات قبل تقديمه.

الرابط المختصر : /?p=78297

تفاصيل المقالة