تصاميم فلل بمداخل عصرية15

Last updated on 2014-02-04T00:44:24+03:00 at 12:44 ص

ليست كل تصاميم فلل تركز على جانب اتساع المدخل والطريقة التي يمكن ان يستفاد منها لاضفاء لمحة عما ينتظر الزائر في باقي مرافق الفيلا، وقد خصصنا هذا المقال عن تصاميم فلل ذات المداخل المميزة باعتبارها اول خطوة في طريق تصاميم فلل ولاهميتها الكبيرة في عكس ذوق المالك لها، والمداخل هي الممر الرئيسي من الباب الى باقي ارجاء الفيلا، البعض يهتم بتزيينها بوضع ديكورات على الحائط والبعض بوضع طاولة وعليها بعض الزينة او مرآة وقد توضع بعض الكراسي، والمجالات واسعة في تصميم المداخل فيمكن ان تكون منطقة للترفيه عن الضيوف وبعث بعض الحيوية وقد تحوي اكثر من ذلك من الانشطة الاجتماعية ولكن تكون هذه في الفلل الكبيرة.

تحدثنا سابقا عن مداخل فلل وكيفية تصميميها ونستكمل الان الحديث عنها بشكل أوسع.

في العادة في تصاميم فلل تكون المداخل صغيرة المساحة ولكن بتصميمك المميز ستُشعر الزائر بجو الضيافة والترحاب الذي تقدمه له ، ولهذا فاليوم سنقدم لك 15 تصميم عصري ربما يلهمك فيما ستفعله في المدخل الخاص بفيلّتك.

1- نقلة مذهلة

صور فلل خليجية

استضافة جميلة بباب عصري ولوحة ملونة ومشرقة على حائط صخري  وبعض الشموع لى رف خشبي ومرآة وبعض اللمسات التي تضيف اضافة رائعة على مظهر المدخل.

2-  مرحباً!

احدث تصاميم الفلل

أيّ هذه التفاصيل تدعوك للدخول أكثر! ابتداءاً من الفازة والطاولة المنحوتة والمقاعد وسجادة المدخل والمرآة الراقية والسقف العصري والاضاءة وكل بقية التفاصيل تصرخ قائلة “مرحياً بكم”

 

3- تصاميم فلل أجواء درامية

تصميم وتفصيل فلل صغيره

مدخل عصري مذهل وفريد يتميز بارضية يتمركزها لوح زجاجي رائع محاط بالواح من الجرانيت والحجر الجيري ويكمّل هذا التصميم الرائع تلك الجدران بكهوف تزيّنها بعض الاكسسوارات المميزة، وهذه طريقة مثالية لخلق جو من الدراما للزائر عند دخوله لمنطقة الضيافةوالجلوس.

 

4- رُدهة السلّم

تصاميم فلل صغيرة

تصميم رائع واختيار اروع للبلاط وطريقة تنسيق نوعه مع بقية الخامات المستخدمة بالنسبة للسلّم والجدران، وطريقة البلاط الدائري تتماشى مع اطراف المنطقة المقوسة وتكملة لهذا فهنالك المقعد الجداري المقوّس، اهتمام جميل بالتفاصيل واستخدام ذكي للتصميم.

 

5- بريق اللؤلؤ

تصاميم فلل خليجيه

إستخدام الجدار اللؤلؤي وتحته مقاعد الستان هو اختيار فخم وطريقة مميزة للترحابـ ومما يزيده بريقاً تلك الطاولة المستديرة بسطح زجاجي يعكس بريق اللؤلؤ ويزيد المدخل جمالاً.

 

6-  مرآة عملاقة

تصاميم فلل 2012

مرآة عملاقة مميزة تجذب النظر للمدخل مع طاولة بسطح رخامي راقي، واضافة بعض الاكسسوارات والمناظر لتكمل المفهوم العام لهذا التصميم.

 

7- جدار مقوّس

تصاميم فلل 2014

جهة واحدة من حائط مقوّس ومعالج بألواح من الخشب الاصيل ومزين بلوحة جدارية تجريدية جميلة مع بلاط يتلاءم مع فكرة التصميم ومصابيح تتناسق مع بعضها، هذا التصميم هو بلاشك  يمثل العصرية في التصميم.

 

8-  الباب العتيق الطراز

تصاميم فلل 2015

باب هندي عتيق بعمر 200 سنة يمثل تقريراً صريحاً بالتفرّد لهذا المدخل، وتلك السجادة ذات الورود الصفراء الواضحة تضيف الاشعاع والحداثة لذلك الباب العتيق.

 

9- مأدبة الجلوس الدائرية

احدث تصاميم فلل

مادبة جلوس مخملية دائرية بمساند ستانية تتوسط تلك المساحة الواسعة للمدخل مع قطعة فنية تعلوها وارضية مزخرفة باسلوب راق،وذلك السقف الجبسي الرائع، ومدخل بجدار مقوّس يلائم الشكل الدائري للمقعد ، هذه طريقة استرخاء جميلة للضيف ، وهي تتناسب مع المداخل الواسعة.

 

10- مدخل السلم

صور تصميم درج فلل

بعض تصاميم الفلل تؤدي مباشرة إلى السلم، مما يجعله نقطة التركيز بالمدخل، ولكن اضافة بعض كراسي الجلوس المريحة وبسيطة التفاصيل والتي تتلائم مع تصميم السلم وسجاد الارضية هي فكرة ذكية، ومع بعض الاكسسوارات على الحائط مثل مرايا الشمس على ذلك الجدار هي فكرة للتلاعب على المساحة وزيادتها اضافة للمسة الجذابة للمدخل.

 

11-  قطع غريبة

ديكور مداخل فلل

ما رايك باضافة كراسي غير متطابقة لمدخل الفيلا خاصتك! أليست طريقة غريبة تعكس بها ذوقك الفريد! انها بالتاكيد تجعلنا نرى هذه المنطقة بزاوية أخرى.

 

12- تصميم معماري مرحّب

تصاميم 2014 للفلل

للمداخل التي تجمع المداخل الفرعية الاخرى للفيلا ومعها ايضاً السلم قد تشكّل تحدياً للمصمم، بعض التفاصيل التي تجمع الوان وتصاميم المرافق الاخرى للفيلا تجعل المنظر متوحّداً وانسيابياً وتضيف اتّساعاً ورحابةً لمنطقة مدخل الفيلا، فهنا نلاحظ اللون الاحمر والبني والبيج لرخام ارضية المدخل الذي يجمع الالوان الاساسية لصالة الجلوس والسلم ، والقطع الفنية التي تزينه هي اضافة رائعة لهذا المدخل.

 

13- المرايا

تصميم فلة

اضافة مرآة مميزة بطريقة مبتكرة هي فكرة مميزة لتصميم مدخل الفيلا كتلك القطعة الفريدة من مجموعة من المرايا باشكال مضلعة على حائط ملون باشرطة افقية وبالوان زاهية لمدخل حيوي وقطعة السجاد الجلدية الفخمة مع قطعة الخشب المنحوتة  على الجدار هي قطعة بلاشك يجب الحصول عليها!

 

14- ببساطة عصري!

تصميم مودرن للفلل

لوحة ملونة بفن البوب تقابلها مزهرية موضوعة على رف عائم، بساطة في التصميم ومظهر راق جميل للمدخل

 

15- خطوط واضحة

صور فلل من الخارج

اختار المصمم هنا ان يكون خط تصميمه الذي ترتكز عليه اختياراته لجميع القطع والمواد والخامات هو فكرة الشرائح فنرى جدران على شكل الواح متراصة وسلم محاط بالواح زجاجية والواح الدرج ، ولتكملة الفكرة ذلك البنش الفريد ومع الباب الذي يعزز الفكرة جداً.

 

الرابط المختصر : /?p=11415

  • ديكورات

  • أخر تعديل : الساعة 12:44 ص
  • كلمات دلالية: ,
تفاصيل المقالة