ديكورات جبس للتلفزيون ديكورات جبس مذهلة بلمسة معمارية أنيقة وعصرية

Last updated on 2014-02-04T00:36:10+03:00 at 12:36 ص

ديكورات جبس للتلفزيون

أفكار جديدة لديكورات جبس للتلفزيون تحوّل جدار منزلك العادي إلى لوحة مذهلة وذلك باستخدام الواح جبس لحائط التلفزيون بتصاميم حديثة وعصرية تعكس ذوقك الخاص،  تصاميم تجمع بين تلفازك الكبير المسطّح والعصري وبين عملك الفني المتمثل في الجدار الجبسيّ، والنتيجة  ديكورات جبس للتلفزيون مذهلة وبلمسة معمارية غاية في الأناقة والعصرية. واتكمالاً لموضوعنا السابق عن ديكورات اسقف جبس نستكمل اليوم حديثنا عن اجمل ديكورات جبس للتلفزيون .

نصائح وأفكار للتصميم في ديكورات جبس للتلفزيون :

وفي هذا المقال حول ديكورات جبس للتلفزيون نوفر لك أحدث التصاميم والأفكار والأسس لديكورات جبس للتلفزيون لتحقق لك مركزاً عصرياً ورائعاً للترفيه والميديا :

– تخزين أفضل

ديكورات جبس للتلفزيون ليس أداة فقط للديكور فهو يساعدك على توفير المساحة وهي طريقة عملية لزيادة النظام وإتاحة الفرصة لإضافة الكثير من ملحقات التلفزيون  وسماعات الاستريو وألعاب الفيديو للأطفال ولحفظ الكابلات بدون التأثير على التصميم العام وهو يساعدك على إبقاء الأجهزة الثقيلة والمعدات الكهربائية بعيداً عن متناول الأطفال.

ديكورات جبس للتلفزيون

اشكال اسقف جبس

ديكور جبس بورد

 

– الخامات

إضافة الخامات وبعض التقنيات يضيف للتصميم عنصر الإبهار فالاستعانة بورق الحائط أو إستخدام الحجر والزجاج  والخشب وبعض أنواع البلاط والرخام والموزاييك  يعطيك القدرة على إظهار إبداعاتك ويجعل من ديكور جبس التلفزيون خاصتك ديكوراً مميّزاً وفريداً.

ديكورات غرف نوم ديكور جبس مداخل صور جبس منازل صور ديكور جبس اسقف

احدث ديكورات جبس ديكورات جبس جديدة

ديكور جبس التلفزيون

-الاكسسوارات

إن إستخدام ديكورات جبس التلفزيون يعطي لمحة ونظرة عصرية حديثة ملفتة جدا للناظر ، وهو يفتح آفاق ومجموعة كبيرة من الأفكار التي يمكنك إضافتها حوله من الاكسسوارات وبعض التقنيات الحديثة وامكانية التغيير والتلاعب بالأفكار أيضاً هي ميزة لهذا الاتجاه من ديكورات التلفزيون، ولكن يجب الاخذ في الاعتبار عند تصميم ديكورات جبس التلفزيون أن لا تشتت الناظر وتزعجه أثناء متابعته للتلفزيون فيجب أن يكون التصميم عمليا ومراعياً لهذه النقطة، كما وأن جبس التلفزيون لا يناسب التلفزيونات ذات الخلفية غير المسطحة.

ديكورات جبس غرفة المعيشة

ديكور جبسيات التلفزيون ديكور غرفة التلفزيون

ديكور غرفة المعيشة والتلفزيون تلفزيون جبس دولاب التلفزيون بالجبس رفوف جبس للتلفزيون

– الإضاءة

ويمكننا إضافة عنصر الإضاءة مثل مصابيح الظل والسبوتلايتس والLED لإضفاء لمسة من الأناقة لديكور جبس التلفزيون، ونرى ذلك في الصور المتفرقة في هذا المقال حيث أن أغلب الديكورات لجبس التلفزيون تستخدم تقنية ال سبوت لايت والLED  في التصميم .

الألوان

يجب الاهتمام بالوان الطلاء المختارة وتنسيقها مع بقية ألوان الجدران بالغرفة والطابع العام المستخدم في تلك المنطقة من المنزل لاعطاء وحدة التصميم  مع تعزيز الفكرة بإضافة أنوار ومصابيح ملوّنة وتركيزها في بعض الزوايا دوناً عن الأخرى.

ديكورات جبس لغرفة التلفزيون

جبس غرفة تلفزيون

ديكورات جبس 2014  اجمل ديكورات الجبس في غرفة المعيشة ديكورات جبس للصالة ديكور رفوف التلفزيون ديكورات تلفزيون جميلة

 

– خزانة للتلفزيون

يمكنك إضافة صندوق خزانة  تلفزيون  لديكور جبس التلفزيون، وهذا لحفظ كل الملحقات بأمان والأشرطة والمجلات والسي دي ، وقد يكون نوعها خشبياً أو من الزجاج أو ستانليس ستيل ، المهم في الأمر أن تختار ما يناسب الطابع العام لديكور الغرفة .

للتلفزيون ديكور جبس

ديكور

صور ديكور جبس لغرفة التلفزيون

صور رفوف تلفزيون

الأرفف

ويمكن الاستعاضة عن خزانة التلفزيون واستخدام الأرفف  أو تصاميم على شكل صناديق وثغرات بالجدار وذلك خصيصاً للغرف ذات المساحة الضيقة أو إذا كان طابع التصميم يتبع منهج الأقل أفضل والمظهر العصري الخالي من كثرة قطع الاثاث والتفاصيل وبهذه الطريقة ومع إضافة سبوت لايتس وبعض الاكسسوارات الراقية أو مجموعات من الكتب يصبح التصميم غاية في الجمال والفخامة .

جبس للتلفزيون

رفوف كتب للتلفزيون

ديكور جبس كلاسيكي

ديكور تلفزيون خشبي

-جبس من السقف إلى الأركان

بعض التصاميم تستخدم مساحة كاملة خاصة للتلفزيون وتقدم وحدة متكاملة ومنظراً راقياً ، فبامتداد الجبس من السقف إلى جدار التلفزيون او إضافة أعمدة أو تصاميم جانبية تابعة لديكورات جبس التلفزيون  مع أدخال تقنيات مميزة مثل الأرفف والنقوش للجبس وبعض الخامات المختلفة مثل الخشب والمعادن وإضافة بعض المناظر والفنيات يعطي لوحة خلابة تلفت النظر.

جبس للتلفزيون ديكورات جبس جميلة غرفة المعيشة ديكورات غرفة المعيشة 2014

ديكور من الجبس في غرفة التلفزيون ديكور من الجبس 2014 ديكورات جبس جديدة 2014 ديكور للجبس 2014

 

– انسيابية المظهر

مع انتشار شاشات البلازما والشاشات المسطحة وكل هذه الانواع ذات المظهر المسطح  توجهت أيضا تصاميم ديكورات جبس التلفزيون إلى الحداثة والمظهر الانسيابي والبسيط بدون تعقيدات وكثرة في التفاصيل.

جبسيات تلفزيون 2014

ديكور جبس حلو

صور ديكورات جبس 2014

imagesECC17H8U

imagesBDFAEI1W

imagesRPMQPLWP

tv-shelf

 

ما قبل وبعد التغيير :

أنظر إلى مجموعة هذه الصور في ديكورات جبس للتلفزيون  لما قبل وما بعد التغيير لترى التغيّر الدراماتيكي الذي يمكن ان يحدث لغرفة ما عند إستخدام ديكورات جبس التلفزيون :

ديكورات جبس 2013 slider-img3 (1) Screenshot_2013-12-22-08-39-24-1

b4aftr3 Screenshot_2013-12-22-08-39-54-1 dagr_suncityfestival_1440_72p

Screenshot_2013-12-22-09-11-43-1 ديكورات جبس

 

نقاط يجب تذكرها

  • – عند التصميم أنه لعمل ديكور جبس للتلفزيون غاية في الاتقان فيجب الاهتمام بثلاث مقوّمات مجتمعة بنفس المقدار  من الاهتمام:  التكنولوجيا والتصميم المعماري والتصميم الداخلي.
  • – ولإضافة الراحة والبساطة للتصميم يجب ان يكون داذما شاشة التلفزيون هي محط التركيز وأكثر عناصر الحائط ظهوراً، فتجنب الاكثار من التفاصيل والاكسسوارات.
  • – لا تنسى أن تضع ميزانية جيدة ومعقولة للجزء الخاص ببتصميم ديكور جبس التلفزيون فالتقنيات والتكنولوجيا عالية الكفاءة تتطلب ميزانية حقيقية تناسب المستوى المطلوب.

 

الرابط المختصر : /?p=11409

تفاصيل المقالة