غرف نوم اوف وايت 2017 على احدث الموديلات

Last updated on 2017-02-04T18:08:04+03:00 at 06:08 م

غرف نوم اوف وايت 2017 على احدث الموديلات

تبحث كل عروس عن الجديد والمتميز في عالم الديكور عند البدء في تجهيز منزل الزوجية ، وتبدأ رحلة الاختيار الصعبة لألوان الأثاث ، ديكوراتها ما بين الكلاسيك والمودرن بما يتناسب مع مساحة المنزل وذوق العروسين ، أفكار عديدة في عالم الأثاث والمفروشات تحتاج للتأني والخبرة في هذا المجال ، والتي قد تنقصنا جميعا لذا يمكن الاستعانة بخبراء ومهندسي الديكور قبل الإقدام على فرش الغرفة ، للتعرف على الألوان الجديدة لكل عام والتي أتت بقوة مع بداية عام 2016 باللون أوف وايت في غرف النوم ، مع الإتجاه للديكورات المودرن البسيطة ، بعض التداخلات اللونية بدت رائعة مع الأوف وايت باختيار اللون البني ، الزخارف الفضية والذهبية ، التنجيد ، استعمال المرايا ، أفكار عديدة نستعرضها في هذا المقال .

– تصميم الأدراج : ستايل بسيط في ديكور غرفة النوم نجده في هذا الموديل الخشبي باللون أوف وايت ، نعومة تعكسها رقة اللون الهادئ مع أفكار عملية يوفرها تصميم الغرفة ، تعتمد الفكرة على توفير العديد من الأدراج في كل قطع غرفة النوم والتي تعد فكرة عملية يمكن استغلالها لجمع أغراض الغرفة وترتيبها ، أدراج تحت السرير ، خزانة صغيرة جانبية ، طاولة الزينة ، مع حلية جميلة بنية في كل القطع .

Drawers-Design

 

-التصميم المزخرف : موديل جميل لغرفة نوم أوف وايت بشغل محفور في خلفية السرير المرتفعة ، والتي يتوسطها زخرفة فضية أنيقة ، بساطة الخزانات الجانبية ، طاولة الزينة تحمل نفس زخرفة السرير الفضية مع مقابض ذهبية مميزة .

Distinctive-Design

– تصميم كلاسيك : واضحة في كل قطع الغرفة بالمقابض الذهبية ، التنجيد في خلفية السرير باللون البيج الداكن ، أما البساطة الملفتة تبدو في مقدمة السرير واللون الهادئ الأوف وايت .

Classic-design

– بساطة التصميم : موديل شبابي يناسب الأولاد والبنات ، لون يليقمع جميع ألوان المفروشات والتي تبد وزاهية بحرية ، الخلفية بأعمدة خشبية رفيعة وتصميم مستطيل والتي تتكرر في مقدمة السرير ، الكومودو بسيط لا يزيد عن بعض الأدراج العملية .

Simple-design

– الزخارف الفضية : نمط كلاسيكي يزيد من فخامة غرف النوم يستهوي كثير من الناس ، يليق مع اللون أوف وايت الناعم باختيار زخارف كلاسيكية فضة في خلفية السرير ومقابض السرير والأدراج ، الخزانة بسيطة للغاية سادة بأرجل فضية .

Silver-Decoration

– السرير المستدير : تصميم رائع في غرف النوم يعكس رومانسية وجمال ، السرير بلونه الهادي مع خلفية مرتفعة يمكن تزيينه بالعديد من المخدات المنقوشة ، كرسي صغير في احد أركان الغرفة بنفس تصميم السرير البسيط مع طاولة الزينة باللون السادة دون أي تكلفة .

thumb

– التصميم العملي : يناسب الشقق المصيفية وغرف الشباب ، مع متانة الخامات الخشبية الواضحة في خلفية السرير المرتفعة بديكور الشبابك بشرائط أفقية ورأسية وتصميم منحني ، مقدمة السرير منخفضة بديكورات مستطيلة ، كوموديو بنفس تصميم الشباك على جانبي السرير .

 

– البني مع الأوف وايت : أهم ما يميز اللون أوف وايت تناسقه مع جميع الألوان بطريقة جميلة ناعمة ، غرفة النوم باللون أوف وايت مع حلية خشبية باللون البني نجدها في اطارات خلفية السرير وطاولة الزينة والكومودو ، السرير بأدراج سفلية باللون البني أيضا مع حلية ذهبية ، توزيع لوني مميز بأفكار جذابة .

Off-white-with-brown

– الأزرق الفاتح مع الأوف وايت : بساطة الألوان تتماشى معا في اختيار ناجح للون الأوف وايت مع الأزرق الفاتح في غرفة نوم جديدة للغاية ، السرير باللون السادة مع خلفية مرتفعة تجمع البني والأزرق الفاتح ، طاولة الزينة بسيطة مبتكرة لا تحتوي أي أدراج مع مرآة مستديرة بدون إطار .

 

– تصميم مودرن : سرير بموديل منحني في اتجاهين مختلفين في خلفية ومقدمة السرير باللون أوف وايت سادة ، مع قاعدة باللون الأسود ، تضاد قوي يعكس تناغم وجمال ملفت بين الفاتح والداكن ، الكومودو باللون الأسود بمقابض فضية ، مع كرسي الزينة باللون أوف وايت سادة ، فخامة وأناقة في التصميم المودرن .

Moderndesign

– التصميم الهندسي : يظهر بوضوح في مقدمة السرير المستطيلة في برواز عريض مبطن ، مع خلفية مبطنة في مستطيلين ، البساطة في طاولتين برف خشبي وقاعدة من المعدن الأسود تثبت عليها اباجورة طويلة باللون أوف وايت .

الرابط المختصر : /?p=105668

تفاصيل المقالة